جديد اخبار اليوم : رواية مكاوي سعيد الأخيرة في "القاهرة للكتاب" 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الأديب المصري الراحل مكاوي سعيد

أعلنت الدار المصرية اللبنانية إصدراها الراوية الأخيرة للروائي المصري الراحل مكاوي سعيد، خلال الدورة المقبلة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب الشهر المقبل.

كان الراحل قد انتهى من روايته الأخيرة قبل وفاته وقام بتسليمها للدار المصرية اللبنانية، ولم تعلن الدار اسم الرواية بعد، والتي من شأنها أن تكون أحد أبرز إصداراتها لهذا العام.

كان مكاوي سعيد قد رحل عن عالمنا خلال الشهر الجاري عن عمر ناهز الـ٦١ عاما، تاركا وراءه رصيدا من الأعمال المهمة منها رواية "تغريدة البجعة" وكتاب "مقتنيات وسط البلد"، ورواية "أن تحبك جيهان" هي آخر أعماله الأدبية.

ومن المنتظر أن تعلن تفاصيل الدورة الـ49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب خلال مؤتمر صحفي للهيئة المصرية العامة للكتاب يوم 10 يناير/كانون الثاني المقبل. 

وينطلق المعرض يوم 27 يناير/كانون الثاني ويستمر حتى 10 فبراير، وتم اختيار دولة الجزائر كضيف شرف لمعرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام، وعبد الرحمن الشرقاوي كشخصية المعرض، ويأتي شعار المعرض تحت عنوان "القوى الناعمة.. كيف؟".

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم : رواية مكاوي سعيد الأخيرة في "القاهرة للكتاب" 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق