اخبار اليوم مصرع عامل وإصابة اثنين أثناء مطاردة للسرقة بالإكراه بالمنيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

لقي عامل مصرعه وأصيب آخران أثناء مطاردة للسرقة بالإكراه في المنيا.

كان السيد اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا بمصرع «أحمد ر. ا.- ٢٠ سنة – عامل» وإصابة «إبراهيم ا. ا- ٣٢ سنة – سائق»، و«شعيب ث. ف.- ٤٤ سنة- سائق آخر»، بعد تصادم سيارة تاكسي وأخرى ربع نقل بالطريق الدائري الغربي بالمنيا.

وانتقل على الفور للمعاينة المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا وفريق البحث الجنائي، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتوفّى والمصاب الأول من إحدى قرى مركز المنيا، كان يقلان سيارة تاكسي ويطاردان المصاب الثاني القادم من أسيوط وهو تاجر مواشٍ، لعلمهما أن بحوزته مبلغ مالي يقارب مائة ألف جنيه، وأثناء المطاردة حدث الاصطدام بين سيارة التاكسي التي يستقلها المتوفّى والمصاب الأول وسيارة الربع نقل التي يقلها المصاب الثاني.

وتم التحفظ على السيارتين ونقل المصاب الأول لمستشفى المنيا الجامعي لخطورة حالته وإصابته بنزيف بالمخ، بينما نقل المصاب الثاني لمستشفى المنيا العام لإصابته بكسر مضاعف بالركبة اليمنى، وتحرر المحضر رقم ٥٩ جنح مركز المنيا لسنة ٢٠١٨م وتولت النيابة العامة التحقيقات، وانتدبت النيابة العامة الطبيب مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفّى وبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وأفاد تقرير الدكتور هاني إسحق شحاتة، مفتش وموثق صحة بندر ومركز المنيا، حدوث الوفاة بسبب التصادم، ما أدى إلى كسر بعظام وقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل حاد في التنفس ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، كما قررت موالاة الاستعلام عن حالة المصابين لاستجوابهم.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق