جديد اليوم السابع عاجل - أحلام المصريين لسة مكملة.. اعرف طلبات الشباب من "سانتا كلوز" على تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


عاجل اليوم السابع : كتبت إسراء عبد القادر

بدأ عام جديد ومضى عام آخر آخذًا معه كل ما حدث خلاله، بداية جديدة وأحلام مختلفة يرتبها الكثيرون لتحقيقها خلال العام الجديد، لكن لم تتوقف وجود الأحلام فقط فى الأيام التى سبقت بداية العام الجديد، بل امتدت ليستمر الشباب فى التعبير عنها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة حتى بعد بدايته.

 

وظهر ذلك واضحًا من خلال ما أطلقه رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر صباح اليوم من هاشتاج ليعبروا فيه عن أحلامهم، مهما كانت بسيطة، فتم إطلاق هاشتاج يحمل عنوان "لو سانتا كلوز موجود هطلب"، ليعبر من خلاله الشباب عما كانوا سيطلبون من سانتا كلوز إذا ما كان موجودًا ويحقق الأحلام وحتى الطلبات البسيطة لهم.

 

الاحتفال بالعام الجديد
الاحتفال بالعام الجديد

 

تفاعل العديد من الشباب بالطبع مع الهاشتاج بصورة ساخرة، أو حس الدعابة المعهود، لكن تخللت التغريدات طلبات حقيقة، وأحلام كثيرة مهما بدت بسيطة، حيث جاء النجاح فى اختبارات نهاية الفصل الدراسى الأول، والسفر للخارج على رأس طلبات الشباب، وتنوعت بشكل كبير.

 

حيث جاءت تغريدات الشباب على النحو التالى:

تغريدات الشباب666
تغريدات الشباب

 

تغريدات
تغريدات

 

تغريدات الشباب
تغريدات الشباب
تغريدات الشباب1
تغريدات الشباب

 

تغريدات الشباب2
تغريدات الشباب

 

تغريدات الشباب5
تغريدات الشباب

 

تغريدات الشباب6
تغريدات الشباب

 

تغريدات الشباب66
تغريدات الشباب

 

أما الفتيات فكثير منهن غردن برغبتهن فى الحصول على تذاكر سفر لإحدى الجزر الهادئة، وجاءت الكثير من تغريداتهن بهذا الشكل:

 

تغريدات الفتيات
تغريدات الفتيات

 

تغريدات الفتيات1
تغريدات الفتيات

 

تغريدات الفتيات2
تغريدات الفتيات

 

تغريدات الفتيات5
تغريدات الفتيات

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اليوم السابع عاجل - أحلام المصريين لسة مكملة.. اعرف طلبات الشباب من "سانتا كلوز" على تويتر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق