جديد جوهرة اف ام: العثور على جثة شخص اختفى في ظروف غامضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار التونسية والمغاربية والعربية بشكل عام ويقدم اخبار الرياضة والمنوعات

تمكنت يوم أمس فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بحفوز ومركز الحرس الوطني بالوسلاتية بولاية القيروان من إماطة اللثام عن ملابسات اختفاء شخص في ظروف غامضة، بحسب بلاغ لوزارة الداخلية.

وجاء ذلك إثر اختفاء شخص في ظروف غامضة عمره 26 سنة بمعتمدية الوسلاتية ولاية القيروان يوم 28 ديسمبر 2017 والعثور على سيارته من قبل وحدات الحرس الوطني بالجهة. وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبمزيد التحريات تم ايقاف المشتبه فيهما. وهما شخصان قاطنان بالجهة تعمدا قتل الضحية، واعترفا بأنهما توليا قتله بواسطة الاعتداء عليه بعصا ثم تعمدا إخفاء جثته ودفنه بأحد الأماكن المهجورة وتم التنقل إليها من قبل وحدات الحرس الوطني أين تمّ إخراج الجثة، والاحتفاظ بهما لمواصلة التحريات معهما.
يشار إلى أنه من خلال التحريات الأولية معهما تعود أسباب ارتكاب الجريمة إلى خلافات ناتجة عن البحث عن الكنوز والتنقيب على الآثار.

الخبر | جوهرة اف ام: العثور على جثة شخص اختفى في ظروف غامضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق