جديد قناة نسمة التونسية: أريانة: ضُبط وهو يصنع في مادة الكيتامين.. القبض على ''الكبدي''

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- تابعوا اخبار تونس الوطنية لحظة بلحظة على نسمة: أخبار السياسة، اخر مستجدات مجلس نواب الشعب و الاتحاد العام التونسي للشغل، طقس اليوم في تونس، أخبار رئاسة الحكومة

تمكن اعوان الشرطة العدلية بمنطقة اريانة في ساعة متأخرة من الليلة الفاصلة بين امس الاحد 31 ديسمبر واليوم الاثنين غرة جانفي 2018، من مداهمة منزل ''الكبدي'' بعد استشارة النيابة العمومية وهو من ذوي السوابق العدلية ومصنف خطير جدا في مجال ترويج المخدرات و من المفتشين عنهم لفائدة الفرق الأمنية و الشرطة العدلية بأريانة المدينة.

وتم القبض عليه في حالة تلبس وهو يصنع في مادة الكيتامين المخدرة و التي ثبت إستعمالها عند الإرهابيين فضلا على حجز 40 غرام من مادة القنب الهندي علما و انه مفتش عنه لذات الفرقة من أجل ترويج المخدرات فيما تزال الابحاث متواصلة معه للكشف عن المتورطين معه في القضية.

الخبر | قناة نسمة التونسية: أريانة: ضُبط وهو يصنع في مادة الكيتامين.. القبض على ''الكبدي'' - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع نسمة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق