جديد اليوم السابع عاجل - زود الرومانسية وقلل المهدئات.. نصائح لتحسين العلاقة الزوجية بعد الستين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


عاجل اليوم السابع : كتبت أميرة شحاتة

العلاقة الزوجية بعد سن الستين تكون ليست بسهولة ما اعتاد عليه الزوجان فى فترة الشباب، ويكون لها شروط وطرق معينة لتحسينها وجعلها أفضل خاصة مع مهاجمة الضعف الجنسى للزوج وتراجع رغبة الزوجة، لذلك يحدثنا الدكتور محمد عبد الفتاح، استشارى أمراض الذكورة بطب قصر العينى، عن بعض النصائح المهمة عند ممارسة العلاقة الجنسية:

 

1- تحدث إلى شريكة حياتك عن احتياجاتك والتغيرات التى تشعر بها، فمن الطبيعى أن تحتاج إلى إثارة أكبر ولوقت أكبر لإتمام العلاقة.

 

2- زيادة الرومانسية وقضاء الوقت الحميم يحسن من العلاقة، كما أن تجربة أوقات مختلفة للعلاقة مثلا فى الصباح واستعمال الفازلين الطبى مفيد جدًا بعد سن الستين.

 

3- بعض الأدوية مثل التى تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم وأدوية القلب والحموضة والمهدئات لها تأثير سلبى على حياتك الجنسية لذلك مراجعة الطبيب لبحث إمكانية تغير بعضها قد يفيدك. 

 

4- تناول الأكل الصحى والمشى المنتظم يوميًا.

 

5- الابتعاد عن التدخين يحافظ على قدرتك الجنسية.

 

6- زيارتك لطبيب الذكورة قد تحسن حياتك الزوجية حيث إن جميع أسباب الضعف الجنسى لها علاج مهما بلغ بك العمر.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اليوم السابع عاجل - زود الرومانسية وقلل المهدئات.. نصائح لتحسين العلاقة الزوجية بعد الستين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق