جديد الاقتصاد اليوم : تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن حصولها على قرض متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية من شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري للإستثمار القابضة (طرف ذو علاقة- مساهم كبير).

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية قرض متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مع شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري للإستثمار القابضة (طرف ذو علاقة- مساهم كبير) بتاريخ 31/12/2017 بقيمة 115,000,000 ريال (مائة وخمسة عشر مليون ريال لا غير)، وتهدف هذه الإتفاقية إلى تمويل رأس المال العامل وشراء أصول ثابتة للشركة. وسوف يتم سداد مبلغ القرض بدون أية عمولات أو مصروفات خلال مدة لا تتجاوز 31/12/2019 . وقد أبرمت هذه الإتفاقية بضمان سند لأمر.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاقتصاد اليوم : تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن حصولها على قرض متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية من شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري للإستثمار القابضة (طرف ذو علاقة- مساهم كبير). - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق