جديد النهار الاخبارى : القصة الكاملة لحادث الهجوم المسلح على محل "بيرة" في العمرانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- حادث مؤسف شهدته منطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، بعد قيام مجهول بإطلاق النار بطريقة عشوائية، ما أسفر عن مقتل شخصين، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا في محيط الحادث، وجارٍ البحث عن المتهم.

مع دقات الثالثة والنصف بعد فجر اليوم، أطلق مجهول يستقل "توك توك" الأعيرة النارية ببندقية آلية على محل لبيع "البيرة" بمنطقة العمرانية، أدى إلى مقتل شخصين، تم نقلهما إلى المستشفى.

وبعدها بدقائق، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، لكشف ملابسات الحادث المؤسف، وقالت مصادر أمنية، إن فريقا من مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، انتقل إلى موقع إطلاق النار على محل في العمرانية، وتبين أن المحل "يبيع البيرة".

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا في محيط الحادث وتبين من المعاينة المبدئية أن المتهم أطلق الرصاص بطريقة عشوائية على المجني عليهما، وفقًا لمصادر أمنية.

وتبين أن المتهم كان يستقل توك توك وأطلق الرصاص تجاه المجني عليهما من بندقية آلية، وفقًا للمصادر الأمنية، التي أوضحت أن عددا من القيادات انتقلت لموقع الحادث لكشف الملابسات والتفاصيل.

اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث وتحرٍ تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث، لفحص المشتبه فيهم وتتبع خط هروب المتهم بإطلاق الرصاص على محل بيرة في العمرانية، ما أسفر عن مقتل اثنين، وفقًا للمصادر.

وأضافت المصادر، لـ"الوطن"، أن قوات الأمن تحفظت على كاميرات المحل والمحال المجاورة لتفريغها وبيان عما إذا كانت التقطت صورا للمتهم أثناء ارتكابه للواقعة من عدمه، ولا تزال القوات تواصل جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

الخبر | النهار الاخبارى : القصة الكاملة لحادث الهجوم المسلح على محل "بيرة" في العمرانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق