جديد فيفاء أون لاين: اهمال الطرق في فيفاء يؤدي الى حصد الأرواح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بقلم .. موسى علي العمري.

الكل سمع بحادث طريق الملك فهد المعروف بخط 8 مغرب ليلة البارحةالاثنين واللذي توفي فيه عدد 4 اشخاص في نفس الموقع ولحقهم 3 اشخاص من المصابين بعد حوالي 3 ساعات وليس لنا إلا أن ندعوا لهم بالرحمة والمغفرة . ونقول اللهم ارحمهم واغفر لهم واسكنهم الجنة مع الشهداء والصديقين.. ونسأله جل جلاله ان يحسن عزاء  اهلهم وأن يعوضهم خيرآ ويصبر قلوبهم ويجبرهم في مصابهم .

ونحن نؤمن بقضاء الله وقدره .

 ولكن إذا كان القضاء والقدر بسبب أهمال من قبل جهات خدمية . فيجب على كل من يتضرر من حوادث خطوط المناطق الجبلية بسبب الاهمال وعدم المبالاة من قبل الجهات الخدمية فيها اللجوء الى المحاكم الادارية لمطالبة هذه الجهات بالتعويضات المالية سوءآ كانت ديات أشخاص متوفين أو لتلفيات في مركبات بسبب هذه الحوادث التي تفاجئنا بصفة شبه يوميه لسوء الخدمات التي تقدمها أثناء فتح الخطوط وصيانتها وعدم وجود المصدات التي يأمل المواطن بأن تكون بعد حفظ الله سبب في الحد من هذه الحوادث في الخطوط الرئيسية أو الفرعية .

فحسب ما سمعنا واستبشرنا  قبل اسابيع قليلة مضت بأنه صدر الأمر لوزارة النقل باستلام الخطوط الرئيسية في القطاع الجبلي وتبقى الخطوط الفرعية تابعة لبلدية كل محافظة جبلية .

فلعل وعسى أن تكون مطالبات المواطن للجهات الخدمية لدى المحاكم الأدرية  سبب في جعل هذه الجهات  تقوم بواجباتها العملية التطويرية بما يخدم المواطن والحد من هذه الحوادث التي يعاني منها ساكني محافظات ومراكز القطاع الجبلي وزائريها ويطالبون منذو سنين بوضع الحلول العاجلة لها إلا أن مطالبتهم لم تلقى اذان صاغية من قبل هذه الجهات الخدمية وبقيت متفرجة على الدماء المتناثرة في هذه الخطوط وكأن ولاة الأمر حفظهم الله قد وجهوهم بذلك . ولم يكن توجيههم بتقديم الخدمات التي ترضي الله اولآ ثم ولاة الامر والمواطن .

وما تقدمه هذه الجهات الخدمية لا يرقى لما يتطلع له ولاة الامر والمواطن في القطاع الجبلي بصفة عامة.

إنا لله وإنا اليه راجعون .. ولا حول ولا قوة إلا بالله .

جبر الله مصابكم ي آل مغوي وكل من يبتلي من بعدكم بسبب سوء الخدمات .

بقلم .. موسى علي العمري.

شارك هذا الموضوع:

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | فيفاء أون لاين: اهمال الطرق في فيفاء يؤدي الى حصد الأرواح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيفاء أون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق