جديد عبطان يترأس وفد العراق لحضور افتتاح خليجي 23

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، أن الوزير عبد الحسين عبطان سيترأس وفد لحضور افتتاح خليجي 23 المقرر اقامته في الكويت في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.

وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني في حديث لـ السومرية نيوز إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان سيترأس وفد العراق الذي يضم رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي وعدداً من نجوم الكرة العراقية السابقين من بينهم حسن فرحان احمد راضي ونشأت اكرم".



وأضاف ان "الوفد سيتوجه الى يوم الاحد المقبل لتوقيع مذكرة تفاهم مهمة مع الجانب السعودي، تشمل التعاون في جميع المجالات الرياضية وإقامة معسكرات تدريبية في السعودية ودعوة المنتخب السعودي للمشاركة في افتتاح ملعب النجف الدولي في شهر آذار المقبل".

وأوضح العطواني، أن "الوفد سيتجه بعدها الى الكويت لحضور افتتاح بطولة كأس الخليج ولقاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جيانيني انفانتينو لبحث آخر مستجدات ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية".


موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | عبطان يترأس وفد العراق لحضور افتتاح خليجي 23 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق