جديد اخبار السعودية : العثيمين يبحث التعاون الثنائي مع العراق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بحث الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين، في إطار زيارة رسمية بدأها أمس الأول (الأحد) للعراق، مع وزير الخارجية العراقي الدكتور إبراهيم الجعفري، أوجه التعاون الثنائي بين والمنظمة وسبل دعمها في جميع المجالات. وأكد الدكتور العثيمين دعم المنظمة لوحدة العراق أرضاً وشعباً، ودعم أمنه واستقراره وسلامة أراضيه والوقوف معه في معركته ضد كل أشكال الإرهاب، مجدداً التهنئة للحكومة العراقية في الانتصارات التي تحققت على التنظيمات الإرهابية، وتحرير كامل الأراضي العراقية من آفة الإرهاب. من جانبه، ثمن الوزير الجعفري دعم المنظمة للعراق في حربه على الإرهاب، مشيراً إلى أهمية استمرار الجهود لعقد مؤتمر المصالحة، مثمناً جهود المنظمة في دعمها للعراق ووقوفها بجانبه حتي تحقق النصر الكامل على الاٍرهاب.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في فلسطين، والترتيبات الجارية لعقد القمة الإسلامية غدا (الأربعاء) في إسطنبول لبحث تداعيات قرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين ونقل سفارتها إليها.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار : العثيمين يبحث التعاون الثنائي مع العراق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق