بيرو تواجه أزمة في اختيار مقرات إقامتها خلال مونديال روسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أكد أنطونيو جارسيا باي المدير العام للاتحاد البيروفي لكرة القدم أن المقرات المحتملة لإقامة منتخب بيرو الأول لكرة القدم خلال مونديال 2018 بروسيا لم تلق استحسان البعثة البيروفية التي سافرت إلى هناك للوقوف على حالة المقرات المذكورة ، الأمر الذي قد يدفعها إلى إدخال تعديلات عليها أو البحث عن بدائل.

وقال جارسيا باي في تصريحات إعلامية عقب عودته من روسيا: "هناك أشياء تحتاج إلى تحسين ونحن نعمل على هذا، أشياء تتعلق بالبنية التحتية مثل حاجة إحدى قاعات اللياقة البدنية إلى بعض التحسينات، أما فيما يتعلق بالملاعب فيجب الانتظار قليلا حتى يرحل الشتاء لتقييمها".

وأضاف جارسيا باي، الذي كان مسؤولا مع المدير الفني لبيرو، ريكاردو جاريكا، والمعد البدني للفريق، نيستور بونيو، عن البحث عن مقر لإقامة المنتخب البيروفي خلال المونديال: "يوجد مقر أخر في موسكو وهو خيار أخر وسنقيم كل شيء مع الجهاز الفني".

ولم يكشف الاتحاد البيروفي لكرة القدم عن أماكن المقرات التي سيخضعها للتقييم، ولكنه أكد أنها ستكون إما في موسكو أو في مدينة قريبة منها.

وأوقعت قرعة المونديال، التي أقيمت الأسبوع الماضي، بيرو في المجموعة الثالثة لتواجه الدنمارك في سارانسك التي تبتعد 60 كيلومترا عن موسكو وفرنسا في يكاتيريمبورج التي تبعد عن العاصمة ألف و800 كيلومتر وأستراليا في سوتشي (ألف و600 كيلومتر).

وجاءت مشاركة بيرو في مونديال روسيا بعد 36 عاما من الغياب عن هذا العرس الكروي الكبير.

 

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق