اخر الاخبار هذه الأسباب دفعت فنانين إلى تأجيل أعمالهم الرمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

طارد سوء الحظ عدداً من الفنانين ممن اتفقوا فعلياً على مشروعات لمسلسلات جديدة تعرض في شهر رمضان المقبل عام 2018، إلا أنها فجأة تأجلت لتعرض في شهر رمضان من عام 2019.

الفنانة منى زكي كانت قد تعاقدت بشكل نهائي على بطولة مسلسل جديد ليعرض في شهر رمضان المقبل، هو "ايزيس"، إلا أن العمل تأجل وفقاً لما قاله المنتج تامر مرسي بسبب كثرة تحضيراته التي تتطلب وقتاً طويلاً.

وبهذا تغيب عن سباق رمضان الدرامي للمرة الثانية على التوالي، بعدما غابت أيضاً العام الماضي وكانت أخر مشاركة رمضانية لها في الجزء الخامس من "ليالي الحلمية" ومسلسل "أفراح القبة" الذي عرض عام 2016 وشاركها في بطولته كل من الفنانين جمال سليمان، وإياد نصار، وصبري فواز، وإخراج محمد ياسين.

وبعد التعاون الجيد بين المنتج صادق صباح وأحمد السقا في شهر رمضان الماضي في مسلسل "الحصان الأسود"، كان من المفترض أن يجمعهما مسلسل جديد تم الاتفاق عليه فعليا بينهما إلا أنه تأجل لرمضان 2019، خاصة أن السقا مشغول بتصوير فيلمه "سري للغاية" الذي قد يستمر شهوراً.

وبعد سنوات طويلة من الحرص الشديد على التواجد في شهر رمضان من كل عام، قرر الفنان يوسف الشريف العودة هذا العام إلى السينما التي غاب عنها ثماني سنوات، وذلك من خلال عمل يحضره حالياً المؤلف عمرو سمير عاطف الذي تعاون مع الشريف في معظم تجاربه التليفزيونية، وآخرها "كفر دلهاب" الذي عرض في رمضان الماضي.


وعلى الرغم من النجاح الذي حققه الفنان محمد عادل إمام من خلال مسلسل "لمعي القط"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، إلا أنه لن يعيد التواجد رمضانيا في 2018 مفضلا التواجد سينمائياً من خلال فيلم يتم التحضير له حالياً مع الفنانة ياسمين صبري.


وبعدما كان من المقرر أن يقدم الكاتب وحيد حامد الجزء الثالث من مسلسل "الجماعة" في رمضان 2018، إلا أن احتياج المسلسل لتحضيرات عديدة دفعه للتأجيل ليكون عام 2019.

الجزء الثالث من المسلسل يبدأ بوفاة الزعيم جمال عبد الناصر، يوم 28 سبتمبر عام 1970، ثم استعراض فترة حكم السادات، سياسياً واجتماعياً، وحال جماعة الإخوان في ذاك الوقت، ويلقي الضوء على المظاهرات التي اجتاحت البلاد.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق