اخبار اليوم انطلاق فعاليات منتدى التجارة والتنمية لـ«الأفريقي للاستيراد» الثلاثاء المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تبدأ، الثلاثاء المقبل، بالقاهرة، فعاليات الدورة الثانية لمنتدى التجارة والتنمية، الذي ينظمه البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير تحت عنوان «منطقة التجارة الحرة الأفريقية.. عوامل واحتمالات النجاح الأساسية».

ويفتتح المنتدى الدكتور بانديكيت أوراما، رئيس البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، المتحدث الرئيسي ألبرت م.موتشانجا، مفوض التجارة والصناعة بمفوضية الاتحاد الأفريقي.

ويهدف منتدى التجارة والتنمية إلى تشكيل منصة لتعزيز جهود البنك في دعم التجارة بين الدول الأفريقية، وتأكيدا لدور البنك باعتباره لاعبا رئيسيا في مجال تمويل التجارة وتعزيز النمو.

وقال الدكتور بانديكيت أوراما، رئيس البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، إن سلسلة منتديات التجارة والتنمية التي يعقدها البنك ستساعد على سد الفجوة المعرفية، وزيادة تنافسية الاقتصاديات الأفريقية في عالم يتحرك فيه النمو والتجارة، مدفوعا بزيادة المحتوى التكنولوجي والمعرفي.

ويشارك في المنتدى سفراء الدول الأعضاء بالبنك، وعدد من الباحثين والأكاديميين المتخصصين في قضايا التجارة والتمويل، إلى جانب ممثلين عن البنك المركزي المصري، ووزارة التجارة والصناعة، وعدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق