اخر الاخبار شاهد مصريّاً يبتكر ديكورات للمنزل من قطع غيار السيارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

وكان عزت مغرماً بالسيارات الكلاسيكية القديمة، حيث يقوم بتجديدها وإصلاحها، ويشارك بها في المسابقات، وعلى مدار سنوات عمله أصلح أكثر من 40 سيارة كلاسيكية، وتبقى لديه الكثير من قطع الغيار، غير القابلة للاستخدام مجدداً، والتي تباع عادة كخردة.

فقرر إلهامي الاستفادة من هذه القطع، وصنع ديكورات لمنزله، وأوضح أن الأصدقاء والمعارف الذين شاهدوها أبدوا إعجابهم بمنتجاته، وبدؤوا يطلبون منه أن يصنع لهم قطعاً مشابهة، إذ عمد إلى دمج خبرته في السيارات بهوايته ودراسته حيث تخرج من أكاديمية الفنون المسرحية قسم ديكور، وحول خردة السيارات إلى قطع فنية وإضاءات وأثاث وساعات والعديد من الأعمال القيمة، أطلق عليها فن الخردة.

ويقول إلهامي لـ"العربي الجديد"، إنه بدأ عمله منذ أشهر، استطاع بعد جهد متواصل أن ينظم معرضًا خاصًا في معرض أوتوماك القاهرة، ولاقت منتجاته إعجاب الجمهور.

ويأمل إلهامي التوسع في عمله في المستقبل بتصدير منتجاته، خاصة أنه تلقى بعض الطلبات من دول أخرى،  كما أوضح رغبته في المشاركة في مسابقات التصميم والديكور العالمية.

ويشير إلى أنه يعمل في الوقت الحالي على تصميم الموبيليا والأخشاب على أشكال السيارات، وأعرب عن أمله في نجاح الفكرة والمشروع.

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق