اخبار اليوم موظف بشركة بترول يرتدي ملابس نساء لسرقة محل مجوهرات بأسيوط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أمرت نيابة أول أسيوط بحبس موظف 4 أيام على زمة التحقيقات، على خلفية محاولته السطو على محل مجوهرات بعدما تنكر في شكل سيدة منتقبة، وحمل بحوزته سلاح ناري «طبنجة» وقام بإطلاق أعيره نارية على المحل من الداخل مما تسبب في إصابة عامل وإحداث بعض التلفيات.

كان قد تلقي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطاراً من العميد عاطف نجيب مأمور قسم أول أسيوط يفيد تمكن (ماهر مهران) سن 55 ومقيم بني حسين دائرة مركز أسيوط صاحب محل مجوهرات الحجاز دائرة القسم بأبراج الأوقاف من إلقاء القبض على شخص متنكر في زي سيدة منتقبة وبيده حقيبة حريمي داخلها طبجنة قام بإطلاق أعيره نارية منها في محاولة منه للسطو على المحل وسرقته مما تسبب في إصابة (أحمد قاسم) سن 37 ومقيم الواسطى دائرة مركز الفتح عامل بالمحل بطلق نادري بالصدر وآخري بأعلى الحاجب الأيمن.

وبالفحص تبين أن (س ع ا ع) سن 37 رئيس وحدة سلك بشركة خالدة للبترول بمحافظة مرسى مطروح التابعة للشركة الدولية لتنمية حقول البترول، ومقيم العتامنة دائرة مركز منفلوط يرتدي ملابس نسائية عبارة عن عباية حريمي ونقاب ويحمل حقيبة يد حريمي.

وتمكن الرائد (م ح ع) من قوة إدارة شرطة النجدة وطوف التأمين برئاسة أمين الشرطة (ا ع ع) من قوة وحدة مباحث القسم إلي محل الواقعة وتمكنا من ضبط المتهم المذكور والسيطرة عليه وبحوزته طبنجة برتا عيار 8.5 مم مطموسة الأرقام بخزينة داخلها عدد 4 طلقات وكذا خزينة احتياطي بها 5 طلقات من ذات العيار وعثر على 2 فارغ بأرضية المحل، وضبط حقيبة بلاستيك كانت بحوزة المتهم عثر بداخلها على4 مفكات وجاكوش ومجموعه قفزان بلاستيك وسكين مطبخ وسنبك حديدي وكماشة وكمية من الحبال الكتان.

وتم نقل العامل المصاب إلى مستشفى الإيمان العام، والتحفظ على السلاح المستخدم والفوارغ المعثور عليها والمضبوطات تحت تصرف النيابة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق