اخبار اليوم قبل قرعة المونديال.. محمد صلاح في حوار مع «شريف عامر وأبو تريكة والسقا وهنيدي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

«قرعة مونديال كأس في روسيا 2018» كانت مسار حوار ساخر، أمس، بين عدد من نجوم الكرة والفن والإعلام، بدأت عندما سأل محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب ، عدد من نجوم الفن والرياضة على «تويتر» عن توقعاتهم لمجموعة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، في حفل القرعة التي ستقام، الجمعة، في قصر الكريملين بروسيا.

الحوار بدأه «صلاح» في الساعة 12 والنصف ظهراً، عندما كتب في تغريدة موجهة إلى «أبوتريكة»، عشية مشاركة الأخير بقرعة مونديال كأس العالم في روسيا 2018، قائلا: «شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ.. بلاش تدوس علينا جامد، كفاية الكابتن مجدي زمانه بيصلي من أسبوع علشان ربنا يكرمنا بمجموعه زي الفل»، في إشارة إلى لاعب المنتخب المصري السابق، مجدي عبدالغني، صاحب الهدف الوحيد للفراعنة في كأس العالم 1990.

بدوره، رد «الماجيكو» ممازحاً «صلاح»: «مصر روسيا بيرو بنما، حلو كده».

وكعادته على «تويتر»، تدخل «هنيدي» في الحوار ممازحا «أبوتريكة»: «صلاح بيلبسك وبيشيل إيده عشان لما يروح روسيا يقولهم تريكة السبب». ويرد عليه «صلاح»: «طب ممكن نسمع المجموعه منك انت»، ليتدخل «أبوتريكة»، قائلا: «بلاش هنيدي هيودينا البرازيل اسبانيا مصر استراليا». ليرد عليه «هنيدي»، قائلا: «لا مش للدرجة دي.. هتقوم حرب عالمية وكأس العالم هيتلغي».

لكن «صلاح» يصر على طلبه، ويطالب «هنيدي» في تغريدة: «ماتقول المجموعه يا هنيدي». ويستجيب «هنيدي» لطلب «صلاح» معطيا سيناريو ساخراً للمنتخب المصري في كأس العالم، قائلا: «بولندا وبيرو وكوستاريكا.. ونصعد للستاشر، فنتفاجأ أن ألمانيا والبرازيل والأرجنتين والبرتغال وفرنسا وبلجيكا خرجوا.. آه نسيت وإنجلترا كمان.. فاضل حد تاني؟». وسخر «صلاح» من توقعات «هنيدي»، بصورة من فيلم الأخير «وش إجرام»، معلقا: «لا ناقص ايه. اللي ناقص ان الجهاز يفرقع بس».

وفيما توالت الردود الساخرة بين النجوم الثلاثة، في عدة تغريدات أخرى، شارك الممثل أحمد السقا في الحوار بصورة من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي جمعه مع «هنيدي»، وعلق عليها: «يا تريكة المجموعة دي أمانة، بصوت هنيدي»، في إشارة إلى شخصية «خلف»الي لعبها «هنيدي» في «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

وعلى الفور، يطلب «صلاح» من «السقا» عن توقعاته للقرعة، قائلا: «طب قول انت القرعة والنبي»، ليرد «الماجيكو»، قائلا: «أكيد مجموعة موت، عارفه بيحب الأكشن»، في إشارة إلى أفلام الأكشن التي اعتاد «السقا» لعب بطولتها. لكن «السقا» يرد على «أبوتريكة» بصورة له من مسرحية «كدا أوكيه»، قائلا: «يا تريكة أنت اللي هتسحب القرعة، انت معندكش خلفية ولا إيه؟».

كما سأل «صلاح» كل من الموسيقي، حسن الشافعي، والممثل نبيل الحلفاوي، عن توقعاتهما في تغريدة: «أنا مش فاهم أنا عمال أسأل الكل ليه؟ لكن أكيد نيتي مش سالكة»، ليرد عليه «الشافعي»: «إحنا ما بيفرقش معانا مجموعة.. إحنا بس نبعت بطل المصارعة لكابتن مجدي لحد القرعة ما تخلص». ليرد عليه «هنيدي» ساخرا بصورة له تبدو فيها ملامح الحزن على وجهه من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، قائلا: «متفكرنيش». ويرد «صلاح» ممازحا: «دي مكنتش طريقة كلامنا قبل ماتش الكونغو»، في إشارة إلى أن «عبدالغني» قد يتسبب في تواجد مصر مع مجموعة صعبة.

وقال «الحلفاوي» ردا على سؤال «صلاح»: و«إحنا يهمنا يا وحش، إحنا معانا بطل خطوط الدفاع». وأضاف في تغريدة أخرى: «بس لو مصمم.. أتمنى نقع في أي مجموعة إلا اللي فيها إسبانيا (لأنها مستوى ثاني) وهيبقى معاها عفريت زيها مستوى أول. المهم نقدم للعالم كرة مصرية حلوة فيها شجاعة وندية».

الحوار لم يقتصر على نجوم الفن والرياضة، بل شمل الإعلامي شريف عامر، الذي رد على تدوينة أحمد السقا «فخر الأمة العربية كلها.. ربنا يحفظك يا أبومكة»، قائلاً: «أحلى مافيه بعد موهبته إنه بقى مثال لناس كثير محتاجة مثل وقدوة..ربنا يحفظه».

محمد صلاح رد على شريف عامر: «حبيبي يا أستاذ شريف»، أعقب ذلك تعليق من السقا: «يا أستاذ شريف حضرتك قيمة ومثال فى الاحترام والأخلاق وكلامك شهادة غالية».

محمد صلاح يسأل النجوم عن توقعاتهم لمجموعة مصر بالمونديال (صور)

محمد صلاح يسأل النجوم عن توقعاتهم لمجموعة مصر بالمونديال (صور)

محمد صلاح يسأل النجوم عن توقعاتهم لمجموعة مصر بالمونديال (صور)

محمد صلاح يسأل النجوم عن توقعاتهم لمجموعة مصر بالمونديال (صور)

نبيل الحلفاوى يكشف لـ

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق