جديد الاخبار الان : اليمن العربي: مصرع قائد عسكري بارز في الحرس الجمهوري لصالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قتل قائد عسكري بارز في قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس اليمني السابق في معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية المخا - غرب محافظة تعز . 
  
ونعى " طارق محمد عبدالله صالح " مقتل القائد في كتائب ما يسمى بالشهيد " الملصي " المساعد " علي ناجي أحمد شائع " أمس الخميس قرب مديرية المخا . 
وقال " طارق صالح " أن شائع قتل إلى جانب قائد آخر يدعى الداعري بعد أيام من إصابته البليغة في المعارك هناك . 
  
وظهر " طارق صالح " قبل يومين في موقع عسكري بمنطقة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة غرب إلى جانب أفراد من قوات الحرس الجمهوري التي تقاتل إلى جانب الحوثيين في عدد من جبهات القتال.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: مصرع قائد عسكري بارز في الحرس الجمهوري لصالح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق