اخبار اليمن الان مصدر حوثي يكشف عن مصرع 52 من عناصرهم في غارات مفاجئة على معسكر تدريبي شمال صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قالت مصادر مطلعة اليوم الخميس " أن قرابة 52 من الحوثيين قتلوا في غارات دقيقة لطيران التحالف العربي استهدفت معسكرا تدريبيا تابعا للمليشيات شمال العاصمة صنعاء .

وأكد مصدر مقرب من جماعة الحوثي " أن الغاراات الخمس المتوالية والتي استهدفت بشكل مفاجئ دون تحليق مسبق للطيران ،معسكر تدريبي في أحد وديان منطقة انجر في الجبل المطل على وادي ظهر بمديرية همدان شمال العاصمة صنعاء.

وقال المصدر " إن المقاتلات الحربية شنت 5 غارات على معسكر تدريبي للحوثيين، الإثنين الماضي مما أدى إلى مقتل 52 حوثياً وإصابة العشرات.

وأشار إلى أن عربات (أطقم) تابعة للحوثيين، غادرت الموقع العسكري محملة بعدد من الجثث، وإن من بين قتلى الحوثيين أحمد المسعودي وسبعة آخرين ينتمون إلى وادي ظهر.

وأضاف إن بقية القتلى الحوثيين ينتمون إلى محافظتي صعدة وعمران (شمالي ).

وذكرت المصادر إن سيارات الإسعاف ظلت تتردد على الموقع العسكري لوقت طويل من أجل إسعاف الجرحى الذي يُقدر عددهم بالعشرات. ووفق المصادر فإن الحوثيين أطلقوا 3 صواريخ مضادة للطيران من معسكر اللواء 140 دفاع جوي وموقع آخر في همدان، وفشلوا في إطلاق الرابع، رداً على القصف الجوي.

من جهة، قال مصدر آخر في محافظة صعدة، معقل الجماعة المسلحة، اليوم الخميس، إن الحوثيين شيعوا حوالي 30 مسلحاً من مقاتليهم في منطقه ضحيان وسط صعدة، قُتلوا بغارات جوية. ولا يعرف على وجه الدقة إن كان الذين جرى تشييعهم اليوم هم ضحايا القصف على المعسكر يوم الاثنين أم لا.

 

المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق