اخبار اليمن زعيمة المعارضة في ايران تدعو الشعب لإسقاط نظام الملالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

نقلت صحيفة "عاجل" عن رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي تأكيدها أنه "ليس هناك طريق لإنقاذ إيران من دولة الكبتّ والفساد، إلا بإسقاط نظام ولاية الفقيه".

وبحسب الصحيفة، أضافت رجوي، في تصريحات لها على هامش حفل تأبين ضحايا زلزال إيران الذي خلّف آلاف القتلى والجرحى وعشرات الآلاف من النازحين ومئات من القرى المدمرة، في العاصمة الألبانية، أنّه "يمكن بسلاح التضامن تغيير الروح الاجتماعية بوجهِ نظام ولاية الفقيه الذي يبثّ روح الفرقة وعدم الثقة واللامبالاة بين الناس".

وطالبت رجوي المواطنين الإيرانيين بالمسارعة إلى إغاثة ومساعدة المنكوبين في الزلزال، قائلة إنَّ "المواطنين الذين يعانون من عدم وجود مأوى لهم وأولئك القلقون من انعدام الأمن وغموض المستقبل، سيُزرع الأمل في قلوبهم عندما يرون دعم مواطنيهم لهم ومحبتهم، ما يقوّي أواصر العلاقات بين جميع مكونات المجتمع، ضد نظام ولاية الفقيه".

ودعت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الخارج، إلى "الانتفاضة من أجل إسقاط النظام المجرم"، قائلة: "يجب إنقاذ أطفال إيران، كما يجب إنقاذ القرويين والقرى الإيرانية والمدن والحضريين المحرومين، والنساء المقموعات والشباب المكبّلين.

المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق