جديد الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

حذرت الحكومة الأمريكية رعاياها من السفر للسعودية على خلفية ما قالت إنها تهديدات إرهابية وتصاعد وتيرة الصراع في وسقوط صواريخ بالستية على مناطق في المملكة.

 

وقالت الخارجية في بيان، اليوم الثلاثاء، إن "الخارجية الأمريكية تدعو رعاياها لتوخي الحذر من السفر للسعودية بسبب التهديدات المستمرة من قبل الجماعات الإرهابية وخطر الصواريخ البالستية في اليمن التي تستهدف المدنيين".

 

وأضافت، "هذا التحذير يلغي الإعلان السابق الصادر في آذار/ مارس الماضي".

 

كما أكدت الخارجية الأمريكية أن موظفي الحكومة الأمريكية ممنوعين من السفر لمدينتي القطيف وحفوف وضواحيهما. وأشار بيان الخارجية إلى أن، "التهديدات الإرهابية مستمرة في عدة مدن سعودية منها الرياض وجدة وظهران، وأن الهجوم يحدث بدون سابق إنذار في أي مكان في المملكة مستهدفا مصالح الحكومة الأمريكية".

 

وفيما يخص الصراع في اليمن، حذرت الخارجية من تأثير الوضع في اليمن على ، مشيرة إلى "قيام مسلحون في اليمن خلال العام الماضي بإطلاق صواريخ طويلة المدى في السعودية وإعلان نيتهم في مواصلة تلك الهجمات".

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الحكومة الأمريكية تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية بسبب الإرهاب وصواريخ الحوثيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصدر اونلاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق