جديد الاخبار الان : اليمن العربي: منازل المواطنين مستودعات لصواريخ المليشيات في صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشفت مصادر محلية في محافظة صعدة، قيام عصابات الحوثي الانقلابية بتحويل منازل المواطنين في عشرات القرى في مديريات حيدان وسحار وباقم وضحيان إلى مستودعات للأسلحة.

وأضاف المصدر، أن القائد الحوثي أبوعلي الحاكم الذي عُين رئيسا للاستخبارات في حكومة الانقلابيين، هو من يشرف على هذه العملية الخطيرة، إذ أرغم مئات المواطنين بالبقاء في منازلهم الملغمة بالأسلحة الفتاكة، بهدف إبعادها عن ضربات مقاتلات التحالف العربي التي دمرت جميع المستودعات ومعسكرات التدريب التي يديرها خبراء الحرس الثوري الإيراني، لا سيما في محافظة صعدة. بحسب صحيفة "الوطن ".

وشدد المصدر على توجيه أبوعلي الحاكم بتخزين صواريخ باليستية مع منصات إطلاقها في منازل ومزارع مشايخ وأعيان قبائل صعدة، بهدف إرغامهم على التعاون معهم أو القضاء عليهم من التحالف، وإحداث فتنة بين الأهالي.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : العربي: منازل المواطنين مستودعات لصواريخ المليشيات في صعدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق