جديد اخر الاخبار - منظمة الاعراف تدين اعتداء باردو وتدعو الى وحدة التونسيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

منظمة الاعراف تدين اعتداء باردو وتدعو الى وحدة التونسيين

دان الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، "بشدة الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف صباح اليوم الأربعاء، دورية أمنية لشرطة المرور بساحة باردو وطعن عنصرين أمنيين أحدهما حالته حرجة " وفق بلاغ اصدره، الاربعاء، عقب الحادث.

وعبر الاتحاد في ذات البلاغ "عن مشاعر التضامن والتعاطف مع المؤسسة الأمنية وعن تمنياته بالشفاء للجريح وتعاطفه مع عائلتي المصابين مؤكدا على "أهمية وحدة التونسيين في مواجهة الإرهاب والتكفير والالتفاف وراء قوات الأمن والجيش الوطنيين في سعيهم للتصدي للتطرف والإرهاب".

وتعمد شخص صباح الاربعاء، مهاجمة دورية أمنية تابعة لشرطة المرور بساحة باردو وقام بطعن ضابط بسكين على مستوى رقبته كما استهدف أمنيا آخر على مستوى جبينه وفق بلاغ أصدرته وزارة الداخلية عقب العملية.

وأوضح البلاغ أنه تم إلقاء القبض على الشخص المعتدي الذي اعترف وفق التحريات الأولية بتبنيه للفكر التكفيري منذ 3 سنوات وبأنه يعتبر رجال الأمن "طواغيتا" وأن قتلهم هو نوع من أنواع "الجهاد"، وفق إعتقاده.

وأضاف البلاغ أنه تم نقل الضابط (وهو برتبة رائد) إلى مستشفى الرابطة حيث يتلقى العلاج بالعناية المركزة فيما تم إسعاف زميله مشيرا إلى أن الأبحاث متواصلة.

الخبر | اخر الاخبار - منظمة الاعراف تدين اعتداء باردو وتدعو الى وحدة التونسيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق