جديد اخر الاخبار - المهدية: إيقاف أكثر من 22 مهاجرا غير شرعي من بينهم قُصّر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

المهدية: إيقاف أكثر من 22 مهاجرا غير شرعي من بينهم قُصّر

أحبطت الوحدات الأمنية بالمهدية، مساء أمس الثلاثاء، 3 محاولات للهجرة السرية، لتتمكن من ايقاف أكثر من 22 شخصا من بينهم قُصّر، حسب ما أفاد به مصدر أمني (وات).

وأوضح المصدر ذاته أن العملية الأولى تمت بعد مداهمة منزل بمدينة الشابة، ألقى أعوان الأمن القبض، على إثرها، على 18 شخصا، أصيلي معتمدية غار الدماء من ولاية جندوبة، كانوا ينوون الإبحار خلسة نحو السواحل الايطالية، ودارت العملية الثانية والثالثة بكل من مدينة رجيش والمهدية أين تمكن الأعوان من ايقاف 4 أشخاص أصيلي ولايات القصرين، وسيدي بوزيد، وبن عروس، وبنزرت، من بينهم منظم عملية الهجرة السرية وبحوزته مبلغ من العملة الصعبة.

وأضاف، في ذات السياق، أنه تم حجز سيارة أعدت لنقل المهاجرين السريين من مقرات إقامتهم إلى مكان الإبحار، فيما يجري التحقيق مع الموقوفين للوصول لشبكات الهجرة السرية التي عرفت تكثفا لنشاطها في الآونة الأخيرة.

يذكر أن ولاية المهدية سجلت، خلال يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع الجاري، إحباط 6 عمليات هجرة غير شرعية، وإيقاف حوالي 80 فرد، وتتواصل تحركات الأمن والحرس لتشديد المراقبة على سواحل المهدية ومنع الشباب من ركوب الموت.

الخبر | اخر الاخبار - المهدية: إيقاف أكثر من 22 مهاجرا غير شرعي من بينهم قُصّر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق