جديد 500 مليون درهم قيمة السلع المهربة الى المغرب سنوياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال مدير إدارة الجمارك زهير شرفي ان المغرب يصادر سنوياً سلعاً مهربة تزيد قيمتها عن 500 مليون درهم، اي ما يقارب 1.5 مليون درهم من البضائع يومياً.

ونقلت صحيفة «العلم» عن شرفي قوله ان السلطات تحتجز يومياً شاحنات محملة بالسلع المهربة من مدينتي سبتة ومليلية الخاضعتين للسيادة الاسبانية في شمال المغرب.

وذكرت الصحيفة ان دراسة أجرتها جامعة غرناطة اظهرت ان السلع المهربة من سبتة إلى الداخل المغربي تمثل 46 في المئة من واردات المدينة.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | 500 مليون درهم قيمة السلع المهربة الى المغرب سنوياً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق