جديد رياضة سعودية : الفيحاء يفرمل الأهلي.. والاتفاق يعبر الرائد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- اخبار الرياضة رياضة سعودية الوحدة النصر الهلال

الدمام – الشرق

أوقف الفيحاء مسلسل انتصارات أهلي جدة، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 1-1 ، خلال مواجهتهما التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة»، في المرحلة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.
ونجح الأهلي في تحقيق خمس انتصارات متتالية في المراحل الماضية لينجح في خطف الصدارة بفارق الأهداف عن الهلال وبفارق مواجهتين للأخير.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة نجح البرازيلي ليوناردو دي سوزا بتسجيل الهدف الأول للأهلي بعدما استغل تمريرة زميله وليد باخشوين المميزة ووضع الكرة في شباك الضيوف.
وانتظر الفيحاء حتى الدقيقة 87 حينما تمكن مدافعه ادميلسون دي باروس الذي سجل هدف التعادل بعدما أكمل تمريرة زميله معتز تمبكتي في شباك الحارس محمد العويس.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الى 20 نقطة في المركز الأول مؤقتاً وبفارق نقطة عن الهلال الوصيف، وارتفع رصيد الفيحاء الى 7 نقاط في المركز 12 مؤقتاً، وبفارق نقطتين عن الرائد وأحد متذيلي الترتيب.
وحقق فريق الاتفاق فوزه الثالث في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على حساب فريق الرائد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وعطل فريق الاتفاق انطلاقة الرائد القوية في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن حقق فوزا كاسحا 5-1 على الباطن الخميس الماضي لكنه لم يصمد أمام الاتفاق بعدما استقبل هدفين في 8 دقائق في الشوط الأول.
وسجل هدفي الاتفاق هزاع الهزاع ومحمد الكويكبي في الدقيقتين 31 و38، ليتقدم فريق الاتفاق ثلاث مراكز ثامن الترتيب برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد الرائد في 5 نقاط بالمركز ما قبل الأخير مؤقتا لحين نهاية مباريات الجولة.

ادملسون دي باروس محتفلاً بتسجيل هدف تعادل الفيحاء في شباك الأهلي


فرحة لاعبي الاتفاق بالثنائية في مرمى الرائد

الخبر | رياضة سعودية : الفيحاء يفرمل الأهلي.. والاتفاق يعبر الرائد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق