جديد اليمن نت: مسؤول في اللواء 30 مدرع ينفي صحة ما جاء على لسان محافظ الضالع جنوبي اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- نقدم لكم آخر أخبار والخليج العربي، وأخبار الوطن العربي والعالمم بشكل عام، الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية

نفى مصدر مسؤول في اللواء 30 مدرع المرابط في جبهة حمك بمحافظة الضالع جنوب اليمن الاتهامات التي جاءت على لسان محافظ المحافظة فضل الجعدي من قيام أفراد يتبعون اللواء 30 بمحاصرة مدير المديرية “جياب الصيادي” في مكتبه ومنعه من العمل.

وقال أنور الحذيفي مسؤول العلاقات العامة والإعلام في اللواء 30  انه لا صحة لما جاء على لسان الجعدي الذي كان يتعين عليه دعم جبهات القتال بدلا من كيل الاتهامات للواء 30 مدرع الذي يرابط في البوابة الشمالية والغربية لمحافظة الضالع.

واستهجن المسؤول تلك الاتهامات الممجوجة التي تهدف للنيل من تضحيات اللواء 30 وما حققه من إنجازات خلال الفترة الماضية حسب قولة.

وقال المسؤول، في بيان وزعه للصحافة،  “كنا نتمنى من الأخ فضل الجعدي التواصل معنا لفهم حقيقة ما يجري في المنطقة وما يدور فيها كما كنا نتمنى منه أيضا أن يعرف أسلوب المخاطبات ومراسلات المستوى الأعلى وآلية توصيلها طبقا لمقتضيات الإدارة والا يتم مخاطبتنا من خلال  الصحف والمواقع الإخبارية”.

واكد الحذيفي أن الخلاف الذي حصل الأحد الماضي كان بين المدعو جياب الصيادي وبين أفراد وضباط من المقاومة المكلفين باستلام وتوصيل المساعدات الغذائية المحددة للقرى والمناطق الواقعة على خطوط القتال شرق محافظة إب  وذلك عندما اقدم المدعو جياب الصيادي على منع صرف المساعدات الغذائية المخصصة للمناطق المشار إليها ومحاولة التلاعب بها و تسخيرها لصالح جهات حزبية يعلمها هو والأخ فضل الجعدي كما حصل سابقا مع المساعدات التركية التي تم التلاعب بها من خلال إجبار احدى الموظفات على صرف 100  حالة لصالح جهات وهمية والتي امتنعت عن تنفيذ  أوامره إلا انه حاول إيذائها والاعتداء عليها  وهو ما جعل أبناء قعطبة الكرام يقفون إلي جانبها وحمايتها من أعمال البلطجة التي يمارسها المدعو جياب الصيادي.

مشيرا أن الخلاف حدث وسط السوق المركزي التابع للأوقاف وهو الامر الذي يؤكد كذب وزيف ما جاء على لسان المحافظ من قيام أطقم تابعة للواء 30 بمحاصرة المدير المعين من قبله داخل مكتبة وهو الأمر الذي يعرف حقيقته جميع أبناء المديرية.

وأوضح أن فضل الجعدي يسعى إلى فرض المدعو جياب الصيادي مديرا لمديرية قعطبة بطريقة مخالفة لقانون السلطة المحلية وتوجيهات دولة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر الذي كلف المحافظ باختيار أحد ثلاثة أشخاص من الذين تم ترشيحهم من قبل رئيس الوزراء ممن تنطبق عليهم الشروط لشغل منصب المدير العام للمديرية.

مشيرا  أن من يراد تعيينه لا ينتمي الى المديرية ولا تتوفر فيه الشروط لإدارة مثل هذا المنصب ناهيك عن أن هناك أشخاص من المديرية تم ترشيحهم لهذا المنصب وصدرت قرارات بتعينهم إلا أن المحافظ  -حسب قوله- وقف حجر عثرة أمام ممارسة هؤلاء لصلاحيتهم.

الأمر الذي دفع أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية الي رفض قرار تعين المدعو جياب الصيادي مديرا للمديرية معللين ذلك انه ليس من أبناء المديرية ومخالفا لقانون السلطة المحلية وتوجيهات رئيس الوزراء الصريحة والواضحة في هذا الشأن.

الخبر | اليمن نت: مسؤول في اللواء 30 مدرع ينفي صحة ما جاء على لسان محافظ الضالع جنوبي اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق