جديد الاقتصاد اليوم : معهد البترول يتوقع انخفاض مخزونات النفط بمقدار5 ملايين برميل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

مباشر: توقع معهد البترول الأمريكي تراجع مخزونات الولايات المتحدة من النفط خلال الأسبوع الماضي، وتهاوي مخزونات البنزين بنفس الفترة.

وتوقعت البيانات الأولية لمعهد البترول الأمريكي الصادرة، أمس الثلاثاء، انخفاض المخزونات من النفط بالولايات المتحدة بمقدار 5.1 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 27 أكتوبر الماضي، بحسب "ماركت وتش".

كما توقع المعهد تراجع المخزونات الأمريكية من البنزين بشكل كبير بمقدار 7.7 مليون برميل خلال الفترة نفسها.

ومن المقرر أن تعلن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية غداً الأربعاء الأرقام الرسمية للمخزونات خلال الأسبوع الماضي.

وارتفع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" عند تسوية تعاملات يوم الثلاثاء، محققة مكاسب شهرية بأكثر من 5%، كما زادت عقود خام "برنت" القياسي على مدار أكتوبر بمقدار 8%.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاقتصاد اليوم : معهد البترول يتوقع انخفاض مخزونات النفط بمقدار5 ملايين برميل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق