جديد النهار الاخبارى : مصرع 7 أشخاص في هجوم انتحاري بباكستان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

لقي 7 أشخاص مصرعهم في هجوم انتحاري، استهدف سيارة للشرطة في مدينة كويتا بإقليم بلوشستان بباكستان تبنته حركة طالبان الإرهابية، وذلك بالتزامن مع اغتيال ضابط شرطة مكافحة الإرهاب بالرصاص على يد مجهول في منطقة أخرى بالإقليم.

وأوضح قائد شرطة كويتا، عبدالرزاق تشيما، وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الأربعاء، أن الهجوم أسفر عن مقتل 5 من أفراد الشرطة واثنين من المارة عند مشارف المدينة، وإصابة 22 آخرين بجروح، بينهم 8 في حالة حرجة.

من جانبه، قال وزير الداخلية في إقليم بلوشستان، سارفراز بوجتي: إن "التفجير كان انتحاريا"، مضيفا أن "الشاحنة كانت تقل أفرادا من الشرطة إلى موقعهم في المدينة عندما فجر الانتحاري سيارته قرب مركبتهم".

وفي حادث آخر، أعلن قائد شرطة الإقليم أيوب قريشي، أن ضابطا في شرطة مكافحة الإرهاب اغتيل بالرصاص على يد مجهول في منطقة أخرى تزامنا مع التفجير الانتحاري، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن مقتل ضابط.

جدير بالذكر أن كويتا هي عاصمة إقليم بلوشستان، وتقع على بعد نحو 100 كيلومتر شرقي الحدود مع أفغانستان.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | النهار الاخبارى : مصرع 7 أشخاص في هجوم انتحاري بباكستان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق