جديد اخبار السعودية: ‏أسطورة كرة القدم ” جورج وياه ” يفوز برئاسة دولة ليبيريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 42 ثانية — الخميس — 12 / أكتوبر / 2017

اخبار : ‏أسطورة كرة القدم ” جورج وياه ” يفوز برئاسة دولة ليبيريا

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلنت لجنة الانتخابات في دولة ليبيريا عن فوز لاعب كرة القدم السابق جورج وياه بمنصب الرئاسة بعد سباق قوي مع منافسه ، نائب الرئيس جوزيف بواكاي ، ليخلف بذلك إلين جونسون سيرليف ، الرئيسة المتنحية عن إدارة البلاد .

وتخطى جورج وياه نسبة %50 + 1 في النتائج النهائية حيث كان مقرراً اعادة الانتخابات في نوفمبر القادم في حالة عدم تخطي أي مترشح للنسبة المطلوبة .. حيث تنافس وياه مع 19 مترشحاً آخرين .

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: ‏أسطورة كرة القدم ” جورج وياه ” يفوز برئاسة دولة ليبيريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق