جديد اخبار السعودية: نجوم يغيبون عن مونديال روسيا 2018.. أبرزهم هداف أرسنال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 44 ثانية — الخميس — 12 / أكتوبر / 2017

اخبار : نجوم يغيبون عن مونديال روسيا 2018.. أبرزهم هداف أرسنال

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

رصدت صحيفة سبورت الإسبانية تشكيلة نارية من (11) لاعبا سيغيبون بشكل رسمي عن مونديال روسيا 2018، بعد فشل منتخبات بلادهم في بلوغ نهائيات كأس الصيف القادم.

ويأتي على رأس القائمة الهداف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وغاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني بعد فشل منتخب ويلز في التأهل، وكذلك أليكسيس سانشيز اللاعب التشيلي هداف أرسنال الإنجليزي.

وضمت التشكيلة التي تغيب عن المونديال كلا من:

في خط الدفاع: الجزائري فوزي غلام (نابولي الإيطالي)، النمساوي دافيد ألابا (بايرن ميونيخ الألماني)، الإكوادوري أنطونيو فالنسيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي).

في خط الوسط: السلوفاكي مارك هامسيك (نابولي)، البوسني ميراليم بيانيتش (يوفنتوس الإيطالي)، التشيلي أرتورو فيدال (بايرن ميونيخ) والهولندي آرين روبين (بايرن ميونيخ).

في خط الهجوم: التشيلي أليكسيس سانشيز (أرسنال الإنجليزي)، الغابوني أوباميانغ (بوروسيا دورتموند الألماني)، الويلزي غاريث بيل “ريال مدريد الإسباني”.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: نجوم يغيبون عن مونديال روسيا 2018.. أبرزهم هداف أرسنال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق