اخبار اليوم عمرو جمال: هذا ما أتمناه قبل مواجهة الكونغو (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أبدى عمرو جمال، مهاجم فريق بيدفيست الجنوب أفريقي والمنتخب الوطني، ثقته في قدرة المنتخب على التأهل لنهائيات كأس 2018 بروسيا.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغولي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات البطولة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، اليوم الثلاثاء، من معسكر المنتخب، قال «جمال»: «لقد اقترب حلم التأهل للمونديال الحمدلله، واليوم هو الأول لنا في معسكر الاستعداد لمباراة الكونغو».

وتابع: «أتمنى أن نكون في قمة تركيزنا خلال الكونغو، أن نكون جميعًا في قمة الجاهزية الفنية والبدنية خلال المباراة، الأحد المقبل، وأن نفوز بالمباراة لتحقيق حلم المصريين في التأهل للمونديال».

وعن الانتقادات التي طالت هجوم المنتخب خلال الفترة الأخيرة، قال «جمال»: «أتابع حديث الناس عن هجوم المنتخب، وأركز مع الكلام الذي يفيدني فقط، وأعلم جيدًا أن الكلام الذي يضرني ليس الغرض منه مشكلة شخصي معي أو مع أحمد حسن (كوكا) مثلًا، فالغرض منه في النهاية هو أن نكون جميعًا في قمة جاهزيتنا الفنية والبدنية قبل مباريات المنتخب».

وتابع: «جميع لاعبي المنتخب الوطني يسعون للمساهمة في العمل الجماعي، وعدم التركيز في تحقيق إنجازات شخصية، مع تطبيق تعليمات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب».

وأردف: «أيًا كانت هوية الشخص الذي يرتدي قميص المنتخب الوطني، فإن هذا يعني أن (كوبر) يثق فيه وفي قدرته على صناعة الفارق للمنتخب خلال المباريات المختلفة».

واختتم «جمال» حديثه في هذا الشأن، قائلًا: «أتمنى أن تقوم الجماهير بمساندتنا بالشكل الكافي خلال مباراة الكونغو المهمة، ما سيساعدنا على تحقيق الفوز، الأحد المقبل، وتقريب حلم التأهل للمونديال».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق