اخبار اليمن شرعية مأرب تفشل بتهريب أجهزة اتصالات للانقلابيين من مأرب إلى البيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

شرعية مأرب تفشل بتهريب أجهزة اتصالات للانقلابيين من مأرب إلى البيضاء

في فضيحة جديدة تضاف إلى فضائح شرعية مأرب الداعمة لمليشيات الحوثي وصالح ، فشل الجناح العسكري لجماعة الإخوان المحسوبة على الشرعية  في عملية تهريب أجهزة اتصالات من مأرب للمليشيات بالبيضاء ..

وقال مصدر في مأرب  ان عملية التهريب تتضمن اجهزة اتصالات كانت مخبأة في كراتين معجون الطماطم ، وتمت محاولة  تمريرها  باتجاه البيضاء التي يسيطر عليها الانقلابيين.


وكشفت مصادر خاصة بمارب عن تواطؤ من قبل جهات عسكرية في مأرب محسوبة على الشرعية مع الانقلابيين ، وذلك من خلال محاولة تهريب اجهزة الاتصالات إلى المليشيات الانقلابية التي تسيطر على محافظة البيضاء.

وتأتي هذه الحادثة لتوضح الدعم المستمر من جماعة الاخوان المسلمين المحسوبة على الشرعية للانقلابيين والتي لم تعد خافية، حيث تعددت تلك العمليات كثيراً، والتي تؤكد حقيقة التواطؤ الإخواني مع الانقلابيين وتزويدهم بالسلاح والمعلومات بمقابل اختلاق مواجهة وهمية  في جبهات مارب ونهم والجوف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرعية مأرب تفشل بتهريب أجهزة اتصالات للانقلابيين من مأرب إلى البيضاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق