اخبار اليمن شقيق "الخوداني" بصوت العاجز المقهور: اقتلونا.. ولكن لا تهينوا حريمنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بلغة يملؤها القهر والعجز وقلة الحيلة تحدث الأخ الأكبر للناشط المؤتمري البارز كامل الخوداني عن أحداث الاعتداء الذي تعرض له شقيقه يوم أمس الاثنين، بعد اقتحام الحوثيين منزله واقتياده لجهة مجهولة.

وقال أبو سامح الخوداني أن مجموعة مسلحين قدموا بزي أسود رسمي على متن سيارتين نوع صالون معكسة وعلى جوانبها صور رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، حوالي الساعة الواحدة ظهراً الى دار أخيه.

مضيفاً: اقتحموا البيت ولم يراعوا حرماتنا، وقاموا بخلع الأبواب ودخلوا الى جميع الغرف وعبثوا بكل ما فيها، حتى ملابس زوجته بناته تم اخراجها من الدواليب ورميها، ثم اعتدوا على ابنته الكبرى ورموا بها من أعلى الدرج الى أسفله، فتم إسعافها فوراً الى المستشفى.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وتابع بلغة متحسرة: الله المستعان.. لسنا في بورما حتى تنتهك حرماتنا.. اقتلوا كامل .. ولكن لا تهينوا حريمنا، ذلك أهون وأخف.

وتعرض الصحفي المؤتمري المعارض لسلطة الحوثي كامل الخوداني الى الخطف من منزله، بعد أقل من أسبوع على إفراج المليشيا عنه، مع من تم الإفراج عنهم من الصحفيين المقربين من صالح، فيما عبر كثير من المؤتمريين عن شعورهم بخيبة الأمل الكبرى في صالح، باعتبار أنه كان يمثل حائط الصد أمام سطوة المليشيا في نظرهم.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شقيق "الخوداني" بصوت العاجز المقهور: اقتلونا.. ولكن لا تهينوا حريمنا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق