اخبار اليمن بعد اتهامات بنهب 600 ألف سلة غذائية بتعز.. فتح يتوعد المنظمات المخالفة بإجراءات عقابية حازمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

توعد وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح،اليوم الثاثاء،باتخاذ اجراءات عقابية ضد المنظمات والمؤسسات المخالفة لعميلة توزيع الاغاثة على مستحقيها في مدينة تعز.

 

 واستعرض فتح خلال لقاءه رؤساء وممثلي المنظمات الإغاثية في تعز فتح خارطة توزيع المساعدات المقدمة من المنظمات والمؤسسات والايجابيات والسلبيات التي رافقت توزيع الإغاثة.. مؤكداً على ضرورة التعامل بشفافية مطلقة وأن اللجنة العليا للإغاثة تراقب عن كثب عمليات التوزيع والاختلالات التي رافقت أداء بعض المنظمات

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العمليات الإغاثية التي تم توزيعها والتقارير والخطط التي تم بموجبها توزيع المساعدات الإغاثية المقدمة للمحافظة سواء من مركز الملك سلمان للإغاثة أو المنظمات الإغاثية الأخرى وكذا الأوضاع الإنسانية التي تعيشها تعز جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على أبناء تعز منذ مايقارب ثلاثة أعوام .

 This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأشاد الوزير فتح بالدور الكبير لمركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية ودعمه اللامحدود لأعمال الإغاثة في تعز وكل المحافظات من صعدة إلى المهرة وكذلك هيئة الإغاثة الكويتية وكل دول التحالف العربي التي بادرت إلى تقديم المعونات التي أسهمت بشكل فاعل في تخفيف المعاناة الإنسانية في تعز و بشكل عام.

 

وأثيرت مؤخرا في مدينة تعز قضية مصادرة أكثر من ست مائة الف سلة غذائية، وسط اتهامات متبادلة بين اللجنة العليا التي يرأسها فتح وبين اللجان الفرعية والمنظمات العاملة في المدينة.

 

ولم يعرف مصير تلك اللسل الغذائية حتى اللحظة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد اتهامات بنهب 600 ألف سلة غذائية بتعز.. فتح يتوعد المنظمات المخالفة بإجراءات عقابية حازمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق