جديد اخبار الرياضة ثيم يودع بطولة اليابان المفتوحة للتنس بعد خسارته أمام جونسون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 45 ثانية — الثلاثاء — 3 / أكتوبر / 2017

اخبار الرياضة ثيم يودع بطولة اليابان المفتوحة للتنس بعد خسارته أمام جونسون

 

 ودع دومينيك ثيم منافسات بطولة اليابان المفتوحة للتنس من الدور الأول، وهي المرة الثانية على التوالي التي يودع فيها اللاعب النمساوي بطولة تقام في آسيا من الدور الأول، عقب خسارته أمام الأمريكي ستيف جونسون 4 / 6 و7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 ،اليوم الثلاثاء.

وكان ثيم، المصنف السابع على ، قد ودع بطولة وهان ، التي تقام في الصين، الأسبوع الماضي من الدور الأول عقب خسارته أمام الأرجنتيني جويدو بيلا.

ويعد هذا الفوز هو الثالث لجونسون مقابل الخسارة في 20 أمام المصنفين العشرة الأوائل.

كما حقق الكندي ميلوس راونيتش عودة ناجحة بعد التعافي من إصابته وتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعدما تغلب على الصربي فيكتور ترويتشكي 6 / 3 و6 / 4.

واستغل راونيتش احتفاله بالفوز ، لمطالبة المسؤولين بإعادة التفكير بشكل كلي في جدول البطولات التابعة لرابطة لاعبي التنس المحترفين ، حيث وصفه بأنه مزدحم.

وقال راونيتش عقب المباراة "هذا الجدول لا يدع مجالا أمام اللاعبين للراحة والتدريب والعناية بالحالة الصحية. خوض ذروة المنافسات أربع مرات في الموسم في بطولات جراند سلام الأربع الكبرى ، يكفي ، إلى جانب عدد من كل هذه البطولات الأخرى."

وغاب راونيتش ، المصنف الثالث لبطولة اليابان والذي وصل إلى دورها النهائي ثلاث مرات ، عن الملاعب لفترة بسبب خضوعه لعملية جراحية بسيطة في المعصم.

فقد كانت آخر مشاركة له قبل نحو شهرين ، وأجرى جراحة في المعصم الأيسر في أواخر آب/أغسطس الماضي ومنذ ذلك الوقت خضع لبرنامج إعادة تأهيل.

وتجدر الإشارة إلى أن مشكلات الإصابات ليست جديدة على راونيتش ، الذي وصل من قبل إلى نهائي ويمبلدون ، حيث عانى منها كثيرا خلال مسيرته الاحترافية.

وقال راونيتش /26 عاما/ "إنه عام محبط ، فقد عجزت عن المشاركة في البطولات 12 مرة على الأقل. أعتقد أن هناك حاجة لإعادة النظر في جدول البطولات."

وأضاف "أرى أن بعض التعديلات مطلوبة ، فهناك العديد من المنافسات خلال الموسم الواحد (الذي يستمر 11 شهرا). الموسم طويل للغاية ، وهناك العديد من البطولات الكبيرة التي تقام في عدة أسابيع ، هذا بالإضافة للانتشار الجغرافي الواسع للبطولات والذي يتطلب السفر لمسافات طويلة".

وينادي اللاعب الكندي بأن تقام جميع البطولات المهمة خلال فترة سبعة أشهر ، ثم يكون للاعبين حرية الاختيار فيما يتعلق بالمشاركة في بطولات أخرى خارج هذه الفترة.

وأوضح راونيتش "إذا جرى ضغط الموسم ، سيكون لدى اللاعبين الوقت للعمل على حالتهم البدنية ، كما أن ذلك سيصب لمصلحة المتفرجين. لا توجد لعبة أخرى غير الجولف ، تشهد نفس انتشار التنس. في هذه الرياضة ، لا وجود لفترة راحة."

وشهدت منافسات الدور الأول ببطولة اليابان اليوم أيضا فوز الفرنسي ريشار جاسكيه على الأمريكي سام كويري 6 / 4 و7 / 6 (7 / 2) والأرجنتيني دييجو شوارتزمان على الأمريكي دونالد يانج 6 / 2 و7 / 5 .

وتأهل الياباني يوشي سوجيتا للدور الثاني دون عناء كبير ، حيث انسحب الفرنسي بينوا بيير من المباراة أمامه ، وذلك عندما كان سوجيتا متقدما 6 / 4 ،فيما خسر الياباني تارو دانيال من التايواني لو ين هسون 6 / 1 و6 / 3.

 

الخبر | اخبار الرياضة ثيم يودع بطولة اليابان المفتوحة للتنس بعد خسارته أمام جونسون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق