جديد اخبار الرياضة مورينيو واثق من إقناع أوزيل بالانتقال لملعب الأحلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 46 ثانية — الثلاثاء — 3 / أكتوبر / 2017

اخبار الرياضة مورينيو واثق من إقناع أوزيل بالانتقال لملعب الأحلام

 ذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية، أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، واثق من قدرته على إقناع نجم أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، بالبقاء في البريميرليج والانتقال إلى أولد ترافورد.

ويحق لأوزيل الرحيل إلى أي فريق آخر مجانا، الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده الحالي مع أرسنال، وذلك إذا واصل رفضه تمديد ارتباطه بالنادي اللندني.

وتجري مفاوضات بين أرسنال وممثلين عن أوزيل بشأن تجديد عقد اللاعب، في ظل تمسك مدرب الفريق أرسين فينجر بخدماته، رغم أدائه المتواضع خلال مباريات الموسم الحالي.

وفي حال فشل أرسنال في إقناع لاعب ريال مدريد السابق بتمديد عقده، فقد يجد نفسه مرغما على التخلي عنه في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تفادي رحيله دون مقابل مادي في الصيف.

ويتطلع مورينيو لإقناع اللاعب بالقدوم إلى يونايتد، مستغلا علاقته الجيدة معه عندما كان لاعبا تحت إدارته الفنية في ريال مدريد.

يذكر أن يونايتد يراقب أيضا تطورات الأمور بين أرسنال وأليكسيس سانشيز، الذي ينتهي عقده أيضا الصيف المقبل.

الخبر | اخبار الرياضة مورينيو واثق من إقناع أوزيل بالانتقال لملعب الأحلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق