جديد اخر الاخبار - وزير العدل يزور عددا من محاكم ولاية سوسة و يتخذ عدة اجراءات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 51 ثانية — الثلاثاء — 3 / أكتوبر / 2017

اخر الاخبار - وزير العدل يزور عددا من محاكم ولاية سوسة و يتخذ عدة اجراءات

اخر الاخبار - وزير العدل يزور عددا من محاكم ولاية سوسة و يتخذ عدة اجراءات

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

وزير العدل يزور عددا من محاكم ولاية سوسة و يتخذ عدة اجراءات

تونس - الشروق اون لاين -  ايمان:

   أدّى يوم أمس وزير العدل  غازي الجريبي زيارة عمل إلى عدد من محاكم ولاية سوسة (محكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية سوسة 1 و 2  ومحكمة الناحية) ومقر الإدارة الجهوية للعدل ومكتب المصاحبة التابع لمحكمة الاستئناف، واطّلع على ظروف عمل المؤسسات القضائية والعدلية ومستوى الخدمات المسداة فيها.

وقد تقرر بناء على ذلك التسريع في الإجراءات الخاصة بصيانة مقر محكمة الاستئناف بسوسة والتي تبلغ كلفتها حوالي 1.5 مليون دينار.

وتم الإعلان بمناسبة الزيارة على الشروع خلال سنة 2018 في بناء مقر جديد للمحكمة الابتدائية بسوسة 2 تبلغ كلفته حوالي 9.2 مليون دينار.

ومن جهة أخرى، وبناء على الوضعية المتردية لمقر محكمة الناحية بسوسة و صدور قرار عن وزارة العدل بهدمها وإعادة بنائها وتهيئتها، فقد تقرر التسريع في إخلاء المقر بصورة عاجلة وبصفة ظرفية حتى يتسنى إنجاز الأشغال المبرمجة والتي تقدر كلفتها بحوالي 1.5 مليون دينار. 

كما تمّ بمناسبة الزيارة اتخاذ جملة من الإجراءات العملية والعاجلة لتحسين جودة الخدمات ومن بينها خاصة تجاوز الإشكاليات المرتبطة برقن الأحكام والتي سيتم تذليلها قريبا.

الخبر | اخر الاخبار - وزير العدل يزور عددا من محاكم ولاية سوسة و يتخذ عدة اجراءات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق