اخر الاخبار العاجلة مدرب منتخب غانا يتحدث عن فرص صعوده لمونديال روسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أكد كواسي أبياه، المدير الفني للمنتخب الغاني، أن وضعية فريقه صعبة للغاية، في منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس 2018 بروسيا، والتي تضم أيضًا المنتخب الوطني.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخب أوغندا، الوصيف، و4 نقاط أمام منتخب غانا، صاحب المركز الثالث، قبل جولتين على انتهاء التصفيات.

وحال فوز المنتخب الوطني في مباراته التي تجمعه بمنتخب الكونغو، الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة، فإن غانا سوف تخرج رسميًا من سباق التأهل لمونديال روسيا، أيًا كانت نتيجة مباراتها أمام أوغندا، السبت المقبل، ضمن منافسات نفس الجولة.

وفي تصريحات أبرزها موقع «غانا جرافيكس»، اليوم الثلاثاء، قال «أبياه»: «الجميع يعرف الوضع الصعب الذي أوقعنا أنفسنا فيه خلال التصفيات، فعلى الورق، تبدو فرص تأهلنا لمونديال روسيا مستحيلة».

وتابع: «ولكن في كرة القدم كل شئ يكون ممكنًا، وهذا هو سبب عدم فقداننا للأمل بعد، فنحن لا نزال نمتلك فرصة جيدة للقتال عليها».

وعن أوغندا، قال «أبياه»: «حينما واجهنا منتخب أوغندا على استاد تامالي، بغانا، كان مدرب أوغندا قادرًا على معرفة طريقة لعبنا، حيث أكد أن خطة لعبنا وقتها كانت متوقعة إلى حد كبير، وبالتالي فإن هدفنا في مباراة كامبالا هو تغيير الخطة وجعلها غير متوقعة، ما يزيد من فرصنا في تحقيق الفوز هناك».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق