اخبار اليمن الان ما هي الدعوة التي وجهها "جباري" لقضاة تعز وما هو الوعد الذي قدمه لهم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدينة، عبدالعزيز جباري اليوم الثلاثاء، دعوة هامة لجميع القضاة وأعضاء المحاكم والنيابات في محافظة تعز.

 

ودعا جباري لقاءه خلال لقاءه بعدد من القضاة واعضاء النيابات في تعز، بقية القضاة العودة إلى المحاكم ومزاولة أعمالهم، والقيام بواجبهم في تسيير قضايا المواطنين وحل مشاكلهم.

 

ووعد جباري جميع القضاة بأن الوفد الحكومي سيقوم برفع كافة المطالب والاحتياجات الطارئة لتمكين النيابات والمحاكم من حل قضايا الناس العالقة جراء الحرب .

 

وعبر جباري عن شكره للقضاة وأعضاء النيابات الذين صمدوا في ممارسة مهامهم وأداء واجباتهم في ظل الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وقوات صالح الانقلابية على تعز منذ منتصف إبريل 2015م .

 

وأضاف "إننا نتفهم احتياجاتكم ومطالبكم وحاجة المؤسسات إلى إصلاح الأضرار من أجل عودة العمل في المحاكم والنيابات التي استهدفتها صواريخ وقذائف المليشيا وسنعمل على معالجة وتذليل الصعوبات وإزالة العوائق التي تتيح المجال لممارسة القضاة مهامهم في الفصل وحل المنازعات والمشاكل وكذلك النيابات".

 

 

واستمع من القضاة وأعضاء النيابات إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم وخصوصا المتعلقة بإجراء حركة قضائية جزئية وأدوات القضاء وتفعيل الأجهزة الأمنية والضبط القضائي وتوفير الحماية اللازمة للمحاكم والنيابات وإصلاح مبنى السجن المركزي .

المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق