اخر الاخبار البرازيلي مارسيلو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

طالبت هيئة  الإسبانية بالتحقيق مع مدافع فريق  الإسباني، الدولي مارسيلو وذلك بعد اتهامه بالتهرب الضريبي عام 2013 بقيمة مالية وصلت لـ 400 ألف يورو وذلك بسبب حقوق تسويق صورته وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن المدافع البرازيلي كان يعلم بتلك المسألة قبل عامين منذ 2015 مع هيئة الضرائب، ما دفعه حينها لتسوية هذه التهمة وقام بالدفع بشكل منتظم ولكن الهيئة أعادت فتح الملف مجددا لأن مارسيلو قام بالدفع بطريقة غير صحيحة عبر دفع ضريبة "شركات" وقد كان ينبغي عليه القيام بدفع قيمة الضرائب على دخل "الأفراد".

وقررت مصلحة الضرائب بحسب الصحيفة أن تتهم اللاعب بالتهرب الضريبي، لأن المبلغ بمجمله تجاوز الـ 120 ألف يورو باعتبار أن الأمر لم يتم وفقا للضوابط الضريبية لإسبانيا وفقا للصحيفة ليسير على خطى العديد من اللاعبين الذين سبقوه على غرار كارفايو وكوينتراو وكريستيانو رونالدو وراداميل فالكاو.

وأكدت الصحيفة أن القضية أصبحت في أيدي النيابة العامة المالية والمفوضين في الجرائم الاقتصادية، والذين سيقررون ما إذا كانت هناك نية للاحتيال أو التهرب الضريبي من قبل اللاعب أو لا لاعتماد الحكم النهائي بحق مارسيلو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق