اخر الاخبار الجزائري غُلام إلى جوار النجوم في التشكيلة المثالية للدوريات الأوروبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اختار موقع الإحصاءات اللاعبين والفرق "هوسكورد" المختص النجم الجزائري ، مدافع فريق الإيطالي في قائمة اللاعبين الأفضل الذي برزوا في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي في الدوريات الأوروبية  (الإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي والإنكليزي).

وانضم لاعب المنتخب الجزائري لقائمة النجوم الأوروبية الذين سطعوا في الشهر الماضي مع فرقهم وقدموا أداء لافتا في المسابقات المحلية ليكون أحد اللاعبين في "الفريق المثالي" للشبكة الإلكترونية المختصة بإحصاءات اللاعبين والفرق العالمية، ويؤكد قدراته الرائعة التي توجها مع نابولي.

ومنح موقع الإحصاءات الشهير اللاعب الجزائري البالغ من العمر (26) عاما درجة (8.1) نقاط بعد الأداء الذي قدمه مع الفريق الجنوبي الإيطالي، إذ سجل اللاعب هدفين في الدوري الإيطالي وساهم بإدائه في تصدر نابولي لترتيب فرق الكالتشو برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن يوفنتوس الثاني.

وضمت قائمة الفريق المثالي للدوريات الكبرى كلاً من الحارس مارفين هيتز حارس (أوغسبورغ الألماني)، وجوشوا كيميش (بايرن ميونخ الألماني)، ساليف ساني (هانوفر الألماني) ناتشو مونريال (آرسنال الإنكليزي) ورحيم سترلينغ وكيفن دي بروين وسيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي) ومروان فيلايني (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وإدين دزيكو (روما الإيطالي).

وكان غلام قد اختير ضمن التشكيلة المثالية لمنافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد الأداء اللافت الذي قدمه غلام مع فريقه نابولي في تلك الجولة، إذ ساهم حينها في فوز نابولي على بولونيا بثلاثية نظيفة رغم أنه لم يسجل في تلك المباراة.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق