اخبار اليمن مقتل قائد جبهة نجران وقيادي آخر من التابعين للحرس الجمهوري الموالي لصالح (صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

لقي قياديان كبيران في القوات التابعة للرئيس السابق صالح، مصرعهما في جبهة نجران، اليوم.

 

وقالت مصادر خاصة لـ"المشهد اليمني"، أن قياديين في القوات الخاصة بالحرس الجمهوري التابع للرئيس السابق صالح، لقيا مصرعهما مع عدد من المقاتلين الآخرين.

 

وأكدت المصادر، أن قائد جبهة نجران عبدالكريم غشام، وهو أحد قيادات القوات الخاصة للحرس الجمهوري، قتل، اليوم، في مواجهات مسلحة مع القوات .

 

وأضافت، أن قيادياً آخر في قوات صالح ويدعى أحمد عبد الخالق مقولة، لقي مصرعه مع عدد من المقاتلين بالمواجهات مع القوات السعودية في جبهة نجران.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وتشهد جبهة نجران مواجهات عنيفة في الفترة الأخيرة بعد بدء القوات المسلحة السعودية مرحلة جديدة من المواجهات ضد قوات صالح والحوثي.

 

الجدير بالذكر أن عبدالكريم غشام هو ثالث قائد لجبهة نجران يلقى مصرعه فيها، حيث كان أبرزهم حسن الملصي.

 

قائد جبهة نجران عبدالكريم غشام الذي لقي مصرعه اليوم

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل قائد جبهة نجران وقيادي آخر من التابعين للحرس الجمهوري الموالي لصالح (صورة) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق