اخبار اليوم دفاع «اقتحام السجون»: مرهقون.. والمحكمة: حكمنا سيكون بما يرضي الله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

استأنفت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة جلسات إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى وآخرين من قيادات «الإخوان» في اتهامهم باقتحام الحدود الشرقية والسجون.

عقدت الجلسة في الرابعة مساء باعتلاء المحكمة المنصة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس وحضور إلياس إمام، رئيس النيابة وأمانة سر حمدي الشناوي وأسامة شاكر، بإثبات حضور المتهمين إضافة إلى إثبات هيئة دفاعهم.

وقال الدفاع إنهم أصيبوا بحالة إرهاق نتيجة انتظارهم من الصباح، ورد القاضي عليه بأن هناك دوائر أخرى كانت تنظر بذات القاعة التي تنظر فيها القضية، إضافة إلى طلب المحامين مهلة لأداء الصلاة، والمحكمة حريصة على الاستجابة لطلبات الدفاع والإسراع في نظر القضية والفصل فيها، وأن حكم المحكمة سيكون من خلال الأوراق وبما يرضي الله، وبالحق والعدل، وسمحت المحكمة للمتهم سعد الحسيني بتمكينه من عمل توكيل خاص لدفاعه الحاضر معه بحضورهم الجلسات في حالة غيابه لأداء الامتحان.

وقدم الدفاع جدول الامتحان وشهادة قيد المتهم بكلية الحقوق جامعة عين شمس إدارة الدراسات العليا تتضمن أن المتهم سعد الحسيني مقيد بالدراسات العليا دبلوم القانون العام الجامعي 2016 / 2017، وقدم ممثل النيابة ما يفيد بوفاة الشاهد رقم 24 محمود أبو سريع، وقررت النيابة بحضور الشهود رقمي 23، 25، 26.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق