اخبار اليوم تفاصيل جديدة في واقعة قتل «لاعب الإسكندرية»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، الثلاثاء، في ضبط المتهمين بقتل أحمد حمدي، لاعب فريق كرة القدم بنادى الإسكندرية للبترول، أثناء استقلاله ميكروباص صغير الحجم بمنطقة الدخيلة، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة القضية.

وتبين من التحقيقات المبدئية عدم وجود علاقة بين المجني عليه والمتهمين، وأن الحادث تم بهدف السرقة، وأن مقاومة لاعب الكرة دفعت الجناة لإطلاق عيار ناري عليه من سلاح كان بحوزتهم.

وكان قسم شرطة الدخيلة قد تلقى بلاغا بالعثور على أحمد حمدى حسن 22 عاما لاعب في نادي الإسكندرية للبترول مصاب بطلق ناري في الظهر بطريق الشمعدان أمام شركة للكيماويات، وتوفى عقب نقله للمستشفى.

وتبين من التحريات، التي قادها فريق البحث، بإشراف اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، أن مرتكبي الحادث هم: أحمد.ع«، و»محمود.ص«، لهما معلومات جنائية مسجلة و»أحمد .و«سائق السيارة، جميعهم مقيمن بمنطقة الدخيلة، حيث تم تحديدهم عن طريق الأوصاف التي أدلى بها بعض الشهود.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قيم الدخيلة من إلقاء القبض عليهم وعثر بحوزتهم على البندقية الآلية والسيارة المستخدمتان في الحادث، وأحيل المتهمين إلى المستشار علاء فرج، رئيس نيابة الدخيلة، واعترف المتهمين بأنهم لا تربطهم سابق معرفة بالمجني عليه، وأنهم خرجو إلى الطريق بغية تثبيت المارة والاستيلاء على متعلقاتهم، وعندما تصادف مرور المجني عليه قاموا بتهديده ببندقية آلية لسرقته بالإكراه إلا أنه قاومهم فأطلق أحدهم النار عليه وأرداه قتيلا وتخلصوا منه بإلقائه بطريق الشمعدان.

وعقب إنهاء التحقيقات أمر رئيس النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهم القتل العمد المقترن بالسرقة والسرقة بالاكراه وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق