اخر الاخبار عرض فيلم "الشيخ جاكسون" استعداداً للأوسكار... وأبطاله يغيبون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أقيم مساء أمس الاثنين العرض الخاص لفيلم "الشيخ جاكسون"، وذلك في العرض الأول له في الصالات المصرية. ويأتي ذلك بعد عرضه في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى حيث كان فيلم الافتتاح.

واللافت أن أبطال الفيلم لم يحضروا العرض الذي أقيم بسينما "فوكس" في حي السادس من أكتوبر بالجيزة، وشهد حضوراً إعلامياً مكثفاً، فتغيّب كل من أحمد الفيشاوي وشيرين رضا والتونسية درة زروق وأمينة خليل وأحمد مالك. 

وحضر فقط من صنّاع الفيلم المؤلف والمخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي والسينارست أحمد خالد، وجاء لتهنئتهم كل من الفنانين نجلاء بدر وهاني عادل وسلمى أبو ضيف وأحمد الشامي.

 

ومن المقرّر أن يكون العرض التجاري الأول للفيلم غداً الأربعاء،على أن يرفع باكراً من دور العرض للمشاركة في مسابقة الأوسكار في فئة أفضل فيلم أجنبي، إذ تشترط المسابقة أن يكون الفيلم قد عُرض تجاريًّا أولاً، ولما وجد صناع الفيلم أن العمل قد لا يشارك بسبب هذا الشرط اضطروا لأن يطرحوه بدور العرض ولمدة أسبوع واحد فقط.

ويشارك في بطولة فيلم "الشيخ جاكسون" كلٌّ من الفنانين أحمد الفيشاوي وشيرين رضا وأمينة خليل وأحمد مالك، وتشارك التونسية درة كضيفة شرف مع بسمة وماجد الكدواني، والعمل من إخراج عمرو سلامة الذي شارك أيضاً في كتابة القصة مع أحمد خالد.

وتعود أحداث "الشيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزّ ، خاصة عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، ويجيب الفيلم عن الأسئلة: ماذا يربط شيخاً وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك؟ أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم أن الاثنين في قلب رجل واحد؟

وبالتزامن مع عرض الفيلم، كانت إذاعة NRJ قد بثّت منذ يومين الأغنية الدعائية للفيلم وهي "حلمي المحال" التي تغنيها الفنانة ياسمين رئيس.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق