اخبار اليمن بدء نظام التفريغ المباشر للحاويات "ذات الصنف الواحد" بميناء المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بدء نظام التفريغ المباشر للحاويات "ذات الصنف الواحد" بميناء المكلا

بدأ بميناء المكلا محافظة حضرموت ،اليوم، تطبيق نظام تفريغ الحاويات "ذات الصنف الواحد" على البضائع بطريقة مباشرة من الباخرة إلى القاطرات ضمن الاجراءات المتخذة لتحسين اداء نشاط الميناء.

وقال رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية المهندس سالم باسمير لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)"أن هذه الخطوة ستسهم في التسريع بحركة التفريغ وعمليات الانزال من البواخر وتخفيف الضغط على آليات ومعدات الميناء والاستغناء عن تجميع الحاويات بساحاتها".

وأضاف"أن المؤسسة اتخذت مع إدارة جمارك الميناء والجهات الأخرى إجراءات عملية تهدف إلى وضع آلية مشتركة بشأن إجراءات التحصيل الجمركي على البضائع المستوردة قبل خروجها من الميناء".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بدء نظام التفريغ المباشر للحاويات "ذات الصنف الواحد" بميناء المكلا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق