اخر الاخبار من هو «كلب ترامب»؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

في مقال بعنوان «كلب دونالد ترامب»، بصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية انتقد الكاتب دانا ميلبانك، والمتخصص في مجال المسرح السياسي والذي يعمل كمراسل للصحيفة منذ عام 2000، وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، وتصرفاته التي تناقض سياسة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في التعامل مع بعض القضايا وعلى رأسها قطر.

واعتبر الكاتب ميلبانك، في مقاله، الاثنين، أن «ريكس هو كلب غير مطيع يزعم أنه يتحدث نيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية لكن ترامب يخالفه الرأي ويقول أنه لا يتحدث باسم أمريكا، وأن دونالد فقط من يتحدث عن الولايات المتحدة الأمريكية»، بحسب وصف الكاتب.

وأضاف الكاتب أن «ريكس لديه صديق يدعى قطر. وقطر لديها سفن. وتريد أن تبحر السفن. لكن جيران قطر لن يسمحوا لقطر بالإبحار. إنها تتعرض لمقاطعة -بسبب دعمها للإرهاب- وريكس يدعو اجتماع.. ريكس مجنون. ريكس يقول: أوقفوا مقاطعة قطر. ريكس يقول: أنا أتكلم عن الولايات المتحدة الأمريكية»، لكن «دونالد يقول إن ريكس صديق قطر سيء.. وعلى قطر ألا تبحر بسفنها، كما يقول دونالد.. ريكس يلعق جراحه».

ويرى الكاتب في إشارته أن «تيلرسون هو كلب غير مطيع يدعي أنه يتحدث باسم أمريكا لكن دونالد ترامب يخالفه الرأي ويؤكد أن رأيه هو الصواب وأن «ريكس مثل الكلب السيء الذي لا يطيع صاحبه».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق