اخر الاخبار والد نيمار يكشف سر تردده قبل مغادرة ابنه برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اعترف والد اللاعب الدولي  داسيلفا، مهاجم نادي  الفرنسي، أنه تردد كثيرا قبل الموافقة على قرار ابنه بالانتقال إلى ، خوفا على مصلحته.

وعاد والد اللاعب نيمار للحديث عن موقفه عند إعلامه بالعرض، فأكد في تصريح لبرنامج "تيلي فوت" على القناة الفرنسية "تي إف 1"، أن الخبر كان بمثابة الصدمة، وأنه حاول إثناء ابنه عن قراره.

وقال والد نيمار:" عندما أعلمني نيمار برغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، صدمت من هول المفاجأة، وأنا من كان مترددا إلى آخر لحظة، وقلت له أنا مرتاح في برشلونة، وتلعب في فريق مميز ومن ذهب".

وواصل والد نيمار حديثه:" وقلت له إن أفضل خيار هو البقاء مع فريقه والابتعاد عن فكرة المغامرة. زملاؤه حاولو إثناءه عن قراره، ولكنه كان مصرا على خوض هذا التحدي. وأنا اليوم سعيد من أجله، لقد أمضى عقدا لمدة 5 مواسم، والآن أعتقد أن الوضع مناسب للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وكان من الصعب أن يفوت والد نيمار الفرصة للحديث عن ضربة الجزاء الشهيرة والتي ولّدت جدلا واسعا، بشأن الخلاف الذي جرى بين ابنه والمهاجم الدولي الأوروغواياني أدينسون كافاني، خلال تلك المباراة.

وقال والد نيمار في هذا الموضوع:" لا أريد أن أضع في ذهني إلا الصورة التي رسمها نيمار وكافاني معا في فريقهما أمام بايرن ميونخ الألماني، ما حدث سابقا أمر عادي في الأندية الكبرى، وقد تم تجاوز الخلاف بسرعة".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق