اخر الاخبار لعنة الإصابات تضرب نجوم "ميركاتو" الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يبدو أن موسم نجوم "ميركاتو" الصيف لن يكون جيداً، وذلك بسبب الإصابات التي عصفت بأبرز اللاعبين الذين كانوا حديث سوق الانتقالات الصيفية، فبعد الفرنسي عثمان ديمبيلي، ها هو كل من البلجيكي روميلو لوكاكو، والإسباني ألفارو موراتا، يسقطان ضحية لعنة الإصابة.

ديمبيلي سقط سريعاً
انتقل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية مقابل حوالى 135 مليون يورو، هو لاعب مهاري ويتمتع بحس تهديفي مُميز في خط الهجوم، لكنه لم ينعم منذ وصوله إلى النادي "الكتالوني".

خاض ديمبيلي أربع مباريات مع برشلونة، من بينها مباراتان كلاعب بديل، ثم تعرض لإصابة خطيرة ورباط صليبي سيُبعده عن الملاعب لأشهر عديدة حتى بداية عام 2018، وتسببت هذه الإصابة بضربة موجعة لبرشلونة ومدربه إرنستو فالفيردي، الذي كان يحتاج ديمبيلي كثيراً بغية تعزيز خط الهجوم بعناصر قادرة على صناعة الفارق.

إصابة لوكاكو
قدم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عرضاً كروياً رائعاً منذ بداية الموسم وسجل حتى الآن في جميع مباريات فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، وأثبت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان محقاً في التعاقد معه وتدعيم خط الهجوم الذي كان يفتقر لهداف بحجم لوكاكو.

لكن روميلو لوكاكو تعرض لإصابة في كاحله خلال تدريبات المنتخب البلجيكي تحضيراً لمباريات تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس 2018، ليكون اللاعب الثاني الذي يُصاب من نجوم سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

سقوط موراتا
انضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى قائمة اللاعبين المصابين من نجوم "الميركاتو"، وذلك بعد أن أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني عن تعرض موراتا لإصابة في أوتار الركبة من الدرجة الثانية، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لفترة لا تقل عن الشهر.

وقدم موراتا بداية مثالية مع فريق تشلسي الإنكليزي الذي انتقل إليه في سوق الانتقالات الصيفية قادماً من فريق ريال مدريد الإسباني، حيثُ سجل ستة أهداف في سبع مباريات حتى الآن مع فريق "البلوز"، ليؤكد أنه سيكون رقماً صعباً في الخط الهجومي للنادي الإنكليزي هذا الموسم.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق